Back
ياسمين عبدالعزيز توجه رسالة لجمهورها من مستشفى سويسري
Sep 11, 2021
ياسمين عبدالعزيز توجه رسالة لجمهورها من مستشفى سويسري
نشرت الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، مساء اليوم الجمعة، عددا من الصور الخاصة لها، من داخل المستشفى التي تتلقى العلاج بها في سويسرا، بعد الأزمة الصحية التي
نشرت الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، مساء اليوم الجمعة، عددا من الصور الخاصة لها، من داخل المستشفى التي تتلقى العلاج بها في سويسرا، بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا.
A post shared by Erem News- إرم نيوز (@eremnewsofficial)
ووجهت، ياسمين عبدالعزيز، مع الصور المدموجة في فيديو، مستعينا بأغنية للفنانة اللبنانية، إليسا، التي نشرتها عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ و“إنستغرام“، رسالة لجمهورها ومتابعيها.
وكتبت: ”جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي، وحشتوني جدًا.. الحمد لله، أنا بقيت كويسه وتعافيت، الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا“.
وأضافت: ”رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليّ كل اللحظات المرة اللي عدت عليّ.. وكفاية إني أقولكم، حقيقي شوفت الموت وكان قريب جدًا“.
وتابعت: ”لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة علي خير الحمد لله“.
واختتمت رسالتها، قائلة ”كلمة شكرًا، قليلة أوي عليكم وعلى حبكم.. أنا بحبكم جدًا.. وحقيقي أنا عاجزة اني أرد لكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا، وشكرًا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي“.
13Shares
0Comments
0Favorites
17Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
eremnews
4311 Followers
الشرق_الأوسط
الشرق_الأوسط
Related